أخبار الرياضة

تشيلسي بطل الدوري الانكليزي يفسخ التعاقد مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لسوء النتائج

جوزيه مورينيو

17.12.2015 | 21:29

فسخ نادي تشيلسي الإنجليزي عقد مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو 52/ عاما/ لتراجع نتائج الفريق هذا الموسم رغم الفوز بلقبي الدوري الإنجليزي وكأس رابطة الأندية المحترفة بإنجلترا (كأس كابيتال وان).

وتأتي إقالة مورينيو من تدريب تشيلسي بعد سبعة شهور من فوزه مع الفريق باللقبين ولكن تراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي دفع إدارة النادي اللندني إلى فسخ التعاقد مع مورينيو.

وخسر تشيلسي تسع من 16 مباراة خاضها في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم وتراجع إلى المركز السادس عشر (الخامس من مؤخرة جدول المسابقة) بفارق نقطة واحدة فقط أمام فرق منطقة الهبوط.

وذكر تشيلسي أن فسخ العقد مع مورينيو جاء "باتفاق مشترك" ووجه الشكر إلى المدرب البرتغالي على "إسهاماته الهائلة مع الفريق منذ تولى المسؤولية في صيف 2013."

وكشف بلاغ النادي "جوزيه (مورينيو) وأعضاء مجلس الإدارة توافقوا على أن نتائج الفريق لم تكن جيدة بالدرجة الكافية هذا الموسم ورأوا أن فسخ التعاقد سيكون لصالح الطرفين.. النادي يتمنى توضيح أن جوزيه مورينيو سيترك الفريق بشكل جيد وسيظل محبوبا بشدة ويحظى باحترام وتقدير هائل في تشيلسي".

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.