أخبار الرياضة

يوفنتوس يعيد الفارق مع ملاحقه نابولي وخسارة مفاجأة للميلان بالدوري الايطالي

يوفنتوس

06.03.2016 | 21:53

أعاد يوفنتوس الفارق مع منافسه نابولي إلى ثلاث نقاط إثر فوزه على مضيفه أتالانتا 2-صفر يوم الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

زار فريق "السيدة العجوز" شباك مضيفه بعيد منتصف الشوط الأول إثر حصوله على ركلة ركنية وتمريرة رأسية من الكرواتي ماريو ماندزوكيتش إلى المدافع أندريا بارزاغلي تابعها في الشباك (24).

وفي الشوط الثاني، أضاف البديل الغابوني ماريو ليمينا الذي نزل مكان الألماني سامي خضيرة، الهدف الثاني بتسديدة قوية من خارج المنطقة (86).

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 64 نقطة وتقدم بفارق 3 نقاط على نابولي الذي فاز على ضيفه كييفو 3-1.

من جهته حقق ساسوولو مفاجأة كبرى بتغلبه على ضيفه ميلان 2-صفر وأبقاه في المركز السادس برصيد 47 نقطة رافعاً رصيده إلى 44 نقطة في المركز السابع.

وفاجأ ساسوولو ضيفه بهدف السبق إثر ركنية نفذها دومينيكو بيراردي وتابعها في الشباك الغاني ألفريد دنكان (27).

وفي الشوط الثاني، صعب ساسوولو مهمة ميلان بتسجيله الهدف الثاني بعد كرة من الكرواتي سيمي فرساليكو إلى نيكولا سانسوني تابعها بيمناه في شباك جانلويجي دوناروما (72).

ونقصت صفوف ساسوولو بطرد مهاجمه الفرنسي غريغوار ديفريل لنيله الإنذار الثاني (76) دون أن يستغل ميلان الوضع الجديد.

وفاز جنوى على إمبولي 1-صفر، وشهد ملعب ماتوزا مفاجأة كبيرة أيضاً تمثلت بفوز فروزينوني على أودينيزي 2-صفر، وتعادل بولونيا مع ضيفه كاربي صفر-صفر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.