أخبار الرياضة

انتر ميلان يسقط بفخ التعادل أمام اتلانتا وفوز عريض لتورينو بالدوري الايطالي

تورينو

16.01.2016 | 20:54

تعادل إنتر ميلان مع مضيفه أتلانتا 1 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

تقدم أتلانتا بهدف سجله مدافع إنتر ميلان جيسون موريلو بالخطا في مرماه في الدقيقة 17 قبل أن يتعادل إنتر ميلان في الدقيقة 25 بهدف سجله مدافع أتلانتا رافاييل تولوي بالخطأ في مرماه أيضا.

وفشل انتر ميلان في انتزاع الصدارة، مؤقتا، من فريق نابولي الذي يواجه ساسولو حيث رفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني كما رفع أتلانتا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ11.

وقاد المهاجم الإيطالي تشيرو إيموبيلي فريقه تورينو لفوز كبير على حساب فروسينوني (4-2)، وافتتح إيموبيلي باب التسجيل لفريقه في الدقيقة 9 من ركلة جزاء، قبل أن يساهم في لقطة الهدف الثاني برأسية قوية فشل حارس الضيوف في التصدي لها لترتد أمام أندريا بيلوتي الذي وضع الكرة في الشباك.

وعاد بيلوتي من جديد لزيارة شباك الضيوف بالهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 41، قبل أن يختتم ماركو بيناسي الرباعية في الدقيقة 82.

في المقابل أحرز هدفي الشرف للضيوف كل من باولو ساماركو ودانيلو فرناندو، بالخطأ في مرماه، في الدقيقتين 33 و74 على الترتيب.

يذكر أن إيموبيلي عاد لصفوف تورينو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من جديد على سبيل الاعارة من إشبيلية، حيث سبق له وأن لعب في صفوف "التورو" موسم 2013-2014 وحصل وقتها على لقب هداف "السيري آ" برصيد 22 هدف.

وبهذا الفوز رفع تورينو رصيده للنقطة 25 في المركز الـ11 بينما تجمد رصيد فروسينوني عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.