أخبار الرياضة

نابولي يسقط بفخ التعادل أمام الميلان ويفشل في إستعادة الصدارة بالدوري الايطالي

نابولي

23.02.2016 | 00:05

فشل نابولي في استغلال تعثر يوفنتوس واستعادة الصدارة من جديد بسقوطه في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه ميلان الاثنين في ختام مباريات الجولة رقم 26 للكالشيو الايطالي.

تقدم إنسيني لنابولي في الدقيقة 39 قبل أن يتعادل للميلان بونافينتورا في الدقيقة 44 ليرتفع رصيد نابولي إلى النقطة 57 في المركز الثاني فيما ارتفع رصيد الميلان للنقطة 44 في المركز السادس.

وتعثر يوفنتوس يوم الجمعة بالتعادل مع بولونيا كان له تأُثير كبير على المباراة منذ دقيقتها الأولى فحاول نابولي مبكراً تسجيل هدف وضغط على لاعبي الميلان في كل أنحاء الملعب مع تشجيع جنوني من الجماهير المحتشدة في ملعب سان باولو لتحميس اللاعبين ودفعهم للأمام.

ظلت الكرة بحوذة لاعبي نابولي معظم الفترات وكان اللعب معظم الأوقات في منتصف ملعب الميلان ولكن لاعبي الأخير حافظوا على تمركزهم الجيد وتركيزهم العالي ولم يتركوا الفرصة للاعبي نابولي لترجمة سيطرتهم لأهداف وحاولوا تهديد مرمى نابولي من خلال الهجمات المرتدة ولكن ظل مرمى الحارس ريينا بعيداً عن الخطورة.

بعد مرور 39 نجح إنسيني في فك شفرة دفاعات الميلان بتسجيل هدف التقدم لنابولي بعدما اصطمدت تسديدته بالمدافع أباتي وغيرت اتجاها نحو شباك الحارس دوناروما لتشتعل مدرجات ملعب سان باولو باقتراب عودة الصدارة من جديد واستمرار حلم السكوديتو.

في الدقيقة 44 جاء الرد المفاجيء من بونافينتور أحد أفضل لاعبي الميلان منذ بداية الموسم بتسجيل هدف التعادل ليعيد الأمور لنقطة البداية.

حاول نادي نابولي مع بداية الشوط الثاني فرض حصار كبير على لاعبي الميلان عند منطقة الجزاء لتسهيل عملية تسجيل هدف ثاني يحقق الفوز ولكن لاعبي الميلان واصلوا تقديم مباراة رائعة على الصعيد الخططي بالتمركز بشكل صحيح والتركيز في قطع الكرات في التوقيت المناسب.

مع وصول الشوط الثاني لمنتصفه أصبح التسرع وعدم التركيز هو السمة الأساسية للأداء مما ساعد كثيراً لاعبي الميلان في تطبيق طريقتهم الدفاعية والاكتفاء بالاعتماد على الهجمات المرتدة.

سيريانيو