أخبار الرياضة

فوز ثمين لإيطاليا أمام بلجيكا والتعادل يخيم على لقاء السويد وأيرلندا باليورو 2016

ايطاليا

14.06.2016 | 00:12

حقق المنتخب الإيطالي فوزاً غالياً 2-0 على نظيره البلجيكي ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2016)" التي تستضيفها فرنسا، حتى العاشر من تموز المقبل، والتي شهدت تعادل السويد 1-1 مع ايرلندا.

سجل الهدف الأول اللاعب جياكريني في الدقيقة 32 من تمريرة رائعة من زميله بونوتشي فيما إختتم بيلي الأهداف في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ليتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة برصيد 3 نقاط بعد تعادل منتخبا السويد وأيرلندا بهدف لكل منهما فيما تذيلت بلجيكا المجموعة برصيد خال من النقاط.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 32 من تمريرة رائعة من المدافع بونوتشي في عمق دفاع بلجيكا، ينجح اللاعب جياكريني من تسجيل الهدف الأول لإيطاليا بعد إستلامه للكرة الرائعة وتسديدها في المرمى.

ضغط المنتخب البلجيكي بقوة في الربع ساعة الأخيرة فيما لجأت إيطاليا للدفاع بشكل كبير مع الإعتماد على الهجمات المرتدة.

وفي الوقت بدل الضائع ينجح اللاعب بيليه في تسجيل الهدف الثاني لإيطاليا وإطلاق رصاصة الرحمة بإنهاء اللقاء بشكل عملي ليطلق الحكم صافرته بعد ذلك معلناً فوز إيطاليا باللقاء بهدفين دون مقابل.

وفي اللقاء الثاني، خيم التعادل بهدف لمثله، على مباراة المنتخب السويدي، ونظيره الأيرلندي على إستاد دو فرانس.

وتقدم ويسلي هولاهان لأيرلندا في الدقيقة 48، ثم سجل المدافع الأيرلندي كياران كلارك، هدف التعادل للسويد في الدقيقة 71 بطريق الخطأ في مرمى فريقه بعد عريضة لنجم زلاتان إبراهيموفيتش.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.