أخبار الرياضة

ليستر سيتي يتخطى واتفورد بصعوبة ويعزز موقعه بصدارة الدوري الانكليزي

ليستر سيتي

05.03.2016 | 21:59

عزز ليستر سيتي موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتقدم خطوة جديدة نحو منصة التتويج بعدما تغلب 1-0 على مضيفه واتفورد السبت، ضمن منافسات المرحلة 29.

وحسم ليستر سيتي مباراته أمام واتفورد بهدف وحيد سجله المهاجم الجزائري رياض محرز في الدقيقة 56، ليرفع رصيده في الصدارة إلى 60 نقطة بفارق 5 نقاط أمام توتنهام و8 نقاط أمام أرسنال صاحب المركز الثالث.

وافتتحت المرحلة بتعادل أقرب منافسيه توتنهام وأرسنال 2-2 في ديربي شمال لندن على ملعب "وايت هارت لين".

واستعاد مانشستر سيتي توازنه في المسابقة بعد 3 هزائم متتالية وسحق ضيفه أستون فيلا برباعية نظيفة، بينما عاد تشيلسي لنتائجه الهزيلة بالتعادل مع ستوك سيتي 1-1.

وشهدت نفس المرحلة اليوم فوز ويستهام على مضيفه إيفرتون 3-2، وبورنموث على مضيفه نيوكاسل 3-1، وسوانسي سيتي على نورويتش سيتي 1-0، وتعادل ساوثهمبتون مع سندرلاند 1-1.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.