أخبار الرياضة

إيطاليا تبلغ ثمن النهائي بهدف بشباك السويد ببطولة أمم اوروبا 2016

ايطاليا

17.06.2016 | 19:19

حسم المنتخب الإيطالي تأهله رسمياً للدور الثاني في بطولة أمم أوروبا 2016 المقامة في فرنسا، بفوزه الصعب 1-0 على نظيره السويدي، الجمعة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة تولوز.

سجل هدف اللقاء الوحيد المهاجم إيدير في الدقيقة 88، ليرتفع رصيد المنتخب الإيطالي إلى 6 نقاط في الصدارة، فيما توقف رصيد منتخب السويد عند نقطة واحدة في المركز الرابع في انتظار نتيجة لقاء أيرلندا وبلجيكا.

بدأ اللقاء بشكل متوازن مع أفضلية نسبية للمنتخب الإيطالي، ولكن ظل الاندفاع البدني في وسط الملعب هو السمة المميزة للقاء.

وبقيت الخطورة غائبة عن كلا المرميين بمرور الوقت في ظل اللعب الحريص من كلا الفريقين على عدم تلقي أي أهداف قد تؤثر على نتيجة اللقاء.

الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل تبديلاتهما بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.

المنتخب الإيطالي أظهر إصرارًا على الفوز خلال الشوط الثاني بالرغم من انحصار اللعب نسبيًا في منتصف الملعب، وكاد النجم إبراهيموفيتش أن يمنح منتخب السويد التقدم في الدقيقة 72، إلا أنه أهدر الكرة بشكل غريب بالرغم من أن المرمى كان خاليًا تمامًا.

رد اللاعب بارولو لاعب وسط إيطاليا بعدها بعشر دقائق عبر ضربة رأس قوية، بعد عرضية متقنه من زميله جياكريني ولكن العارضة تصدت لكرته ليستمر التعادل السلبي.

وفي الدقيقة 88 منح اللاعب إيدير التقدم لإيطاليا بتسجيل هدف ثمين بعد مجهود فردي رائع وسط مجموعة كبيرة من لاعبي السويد الذي تأزم موقفهم كثيرًا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.