المنوعات

الأمير هاري يكشف عن "أخطاءه" في مذكرات ستصدر العام المقبل

20.07.2021 | 21:10

يعتزم الأمير البريطاني هاري نشر مذكراته في نهاية عام 2022 والتي ستتضمن أخطاءه" و"الدروس التي تعلمها" وفق ماأعلنت دار "بنغوين راندوم هاوس" الأمريكية الناشرة للعمل.

وقال الأمير في بيان صادر عن دار النشر في نيويورك "لقد اعتمرت قبعات كثيرة على مر السنين، بالمعنى الحقيقي والمجازي، وآمل أنه من خلال سرد قصتي، عن التقلبات والأخطاء والدروس التي تعلمتها، سأتمكن من المساعدة في إظهار أن لدينا جميعا قواسم مشتركة أكثر مما نظن، أيا كانت أصولنا".

وأضاف "أكتب ذلك ليس بصفتي الأمير منذ ولادتي، ولكن بصفتي الرجل الذي أصبحت عليه الآن".

وستنشر المذكرات في جميع أنحاء العالم وسيعود ريعها للأعمال الخيرية، وهي ستغطي "حياته في دائرة الضوء، من الطفولة إلى اليوم"، بما في ذلك "انخراطه في السلك العسكري الذي قاده مرتين إلى الخطوط الأمامية في أفغانستان، وأفراحه كزوج وأب"، وفق دار النشر.

وكان هاري البالغ 36 عاما انسحب مع زوجته الأميركية ميغن ماركل من العائلة الملكية البريطانية، لتحقيق الاستقلالية المالية واستقرا في الولايات المتحدة بعد التغطية المكثفة لحياتهما من قبل وسائل الإعلام البريطانية.

وبعد إعلان انسحابهما أثار هاري وزوجته ميغان للمرة الأولى العديد من القضايا خلال فترة إقامتهما في قصر بكنغهام خلال لقاء تلفزيوني مع المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري في شهر آذار الماضي.  

وعبرت ميغان عن غضبها عندما سُئل هاري من قبل أحد أفراد العائلة المالكة عن اللون المتوقع لبشرة ابنهما آرتشي قبل ولادته دون أن تسميه بالإسم، مشيرة إن التعليقات حول لون بشرة آرتشي قيلت لهاري وهو بدوره نقلها لها.

سيريانيوز