أخبار الرياضة

سندرلاند يفاجأ مانشستر يونايتد ويسقطه بهدفين ويحرج مدربه فان غال بالدوري الانكليزي

مانشستر يونايتد

13.02.2016 | 18:51

تعرض مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي لويس فان غال لنكسة جديدة بعد سقوطهما على أرض سندرلاند المتواضع 2-1، يوم السبت في افتتاح المرحلة 26 من الدوري الإنكليزي.

وفشل يونايتد (41 نقطة) في تضييق الخناق على جاره مانشستر سيتي الرابع، إذ مني بخسارته السابعة هذا الموسم، فبقي الفارق بينهما 6 نقاط، وهو قابل للتوسع اكثر بحال فوز سيتي على ضيفه توتنهام الأحد في ختام المرحلة.

وبرغم أن سندرلاند صاحب أسوأ دفاع في الدوري حتى الآن (50 هدفاً)، إلا أن هجوم الشياطين الحمر، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات إحراز اللقب، لم يتمكن من إدراكه سوى مرة يتيمة.

على ملعب "الضوء" وأمام 41687 متفرجاً، افتتح التونسي وهبي الخزري التسجيل مبكراً من ركلة حرة بعيدة لم يكن يفترض أن تشكل أي خطورة على مرمى يونايتد، لكنها تجاوزت الجميع وسكنت الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الدولي الإسباني دافيد دي خيا (3).

وانتظر يونايتد حتى الدقيقة 39 لمعادلة الأرقام بعد تسديدة من حافة المنطقة للإسباني خوان ماتا أبعدها الحارس الإيطالي فيتو مانوني بصعوبة، ثم تابعها من مسافة قريبة الفرنسي الشاب أنطوني مارسيال في الشباك.

ومن ركلة ركنية للخزري، وصلت الكرة إلى الإيفواري لامين كوني، القادم من لوريان الفرنسي في فترة الانتقالات الشتوية، فلعبها برأسه قوية تلعثم دي خيا في التقاطها وزميله مارسيال في إبعادها قبل أن تدخل شباك الحارس الدولي الإسباني هدفاً قاتلاً (82)، ليحقق سندرلاند، الباحث عن الهروب من القاع، فوزاً رفعه مؤقتاً إلى المركز الثامن عشر بـ23 نقطة.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.