أخبار الرياضة

روما يواصل الانتصارات بفوزه بثلاثية على ملعب ايمبولي ويصعد للمركز الثالث بالدوري الايطالي

روما

27.02.2016 | 22:44

نجح نادي العاصمة الايطالية روما، في مواصلة انتصاراته بتحقيق الفوز السادس على التوالي في الكاليتشو على حساب مضيفه إيمبولي بنتيجة 3-1 في افتتاح الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

سجل لروما أولاً الشعراوي في الدقيقة 5 قبل أن يدرك إيمبولي التعادل عبر هدف عكسي لزانكوفيتش في مرماه في الدقيقة 22 ثم سجل بيانيتش والشعراوي مجدداً هدفين متتالين في الدقائق 27 و74.

الفوز رفع رصيد روما إلى 53 نقطة في المركز الثالث فيما توقف رصيد إيمبولي عند 34 نقطة في المركز العاشر.

بدأت المباراة بضغط قوي من قبل لاعبي روما الذين أظهروا بوضوح رغبة حقيقية في تحقيق الفوز ومواصلة مطاردة فيورنتينا في صراع الوصول للمركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

وبعد مرور 5 دقائق فقط ينجح ستيفان الشعراوي في منح فريقه التقدم بتسديدة رائعة من خارج المنطقة تسكن شباك فريق إيمبولي لتصبح النتيجة تقدم روما بهدف دون مقابل.

ونشط لاعبو إيمبولي بعد الهدف بحثاً عن التعادل، وفي الدقيقة 22 ادرك أصحاب الأرض التعادل عبر هدف عكسي للمدافع زوكانوفيتش في مرماه بعدما اصدمت به الكرة العرضية بعدما حاول الحارس تشيزيني اخراجها لتغير اتجاها داخل المرمى لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

لم يحتاج روما كثير من الوقت للعودة للتقدم من جديد بعدما سدد بيانيتش ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة في الدقيقة 27 لتصطدم بالحائط وترتد له ليسددها من جديد داخل المرمى.

بدأ لاعبو روما الشوط الثاني بضغط كبير ومحاولات لتعزيز التقدم وتأمين الفوز وسط تراجع واضح للاعبي إيمبولي في نصف ملعبهم.

ومن هجمة مرتدة نجح اللاعب الشعراوي في إضافة الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعدما تابع الكرة اثر تصدي الحارس لتسديدة زميله صلاح ليتنفس المدرب سباليتي الصعداء باقتراب فريقه من تحقيق الفوز.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.