أخبار الرياضة

ليفربول بعشرة لاعبين يقلب تأخره الى فوز ثمين على ملعب كريستال بالاس بالدوري الانكليزي

ليفربول

06.03.2016 | 21:24

قلب ليفربول بعشرة لاعبين الطاولة على مضيفه كريستال بالاس وانتزع فوزاً ثميناً 2-1 يوم الأحد على ملعب "سيلهرست بارك" في لندن في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وواصل ليفربول صحوته وحقّق فوزه الثالث على التوالي وهو أمر لم يحدث منذ عام تقريباً، فرفع رصيده إلى 44 نقطة وارتقى إلى المركز السابع مع مباراة مؤجلة أمام جاره إيفرتون، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس الذي فشل للمباراة الثانية عشرة على التوالي في تحقيق الفوز، عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

وثأر ليفربول لخسارته أمام كريستال بالاس بالنتيجة ذاتها ذهاباً على ملعب أنفيلد رود في 8 تشرين الثاني الماضي.

واحتفظ مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب بصانع الألعاب الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو ودانيال ستاريدج على مقاعد الاحتياط، فيما غاب البرازيلي الآخر لوكاس ليفا بسبب الإصابة.

وكان كريستال بالاس البادئ بالتسجيل عبر الويلزي جو ليدلي بتسديدة قوية من خارج المنطقة أسكنها على يمين الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه (48).

ودفع كلوب بكوتينيو مكان المدافع جون فلاناغان لتعزيز خط الهجوم في الدقيقة 61، بيد أنه تلقى ضربة موجعة بعد دقيقة واحدة إثر طرد جناحه الدولي جيمس ميلنر لتلقيه الانذار الثاني، لكن ذلك لم يمنعه من إدراك التعادل عبر البرازيلي روبرتو فيرمينو عندما استغل كرة خاطئة من حارس المرمى أليكس ماكارثي فتوغل داخل المنطقة ولعبها على يساره (72).

وحرم القائم الأيسر مدافع ليفربول، الإسباني ألبرتو مورينو من هدف محقق بوقوفه في وجه تسديدة قوية أطلقها من خارج المنطقة.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وتحديداً في الدقيقة الرابعة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، توغل الدولي البلجيكي كريستيان بنتيكي، بديل مواطنه ديفوك إوريجي، داخل المنطقة وسقط على الأرض إثر احتكاك مع المدافع الإيرلندي داميان ديلاني فاحتسب الحكم ركلة جزاء مثيرة للجدل انبرى لها بنتيكي بنفسه مانحاً الفوز لفريقه (90+6).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.