أخبار الرياضة

تشرين يحافظ على الصدارة والجيش يقفز الى المركز الثاني مستغلاً تعثر الوثبة بالدوري السوري

الجيش

14.06.2020 | 09:30

حقق فريق الجيش فوزاً مهماً على الشرطة في الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم التي شهدت فوز تشرين على الطليعة والساحل على النواعير وجبلة على الكرامة وتعادل حطين مع الوحدة والاتحاد مع الفتوة.

فعلى أرض ملعب الفيحاء بدمشق حقق الجيش فوزاً مهماً على الشرطة بهدفين لهدف حيث افتتح الجيش التسجيل بهدف مؤمن ناجي في الدقيقة العاشرة بينما أدرك الشرطة التعادل في الدقيقة ال23 عبر هادي الملط وأضاف الجيش هدفه الثاني في الدقيقة الـ 65 عبر فارس ارناؤوط.

كما فاز تشرين على الطليعة بهدفين دون رد خلال لقائهما على الملعب البلدي في حماة وانتظر تشرين حتى الدقيقة ال44 ليسجل هدفه الأول من ركلة جزاء نفذها باسل مصطفى بينما أحرز هدفه الثاني عبر محمد حمدكو في الوقت بدل الضائع ليحافظ تشرين بهذا الفوز على الصدارة رافعاً رصيده إلى 46 نقطة.

وفاز الساحل على النواعير بهدف دون رد سجله علي سعيد في الدقيقة الـ37 خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الصالة في طرطوس كما فاز جبلة على الكرامة بهدف دون رد جاء عبر منهل مهنا في الدقيقة الـ54 من ركلة جزاء في اللقاء الذي أقيم على ملعب البعث في جبلة.

وبالتعادل السلبي انتهى لقاءا حطين مع الوحدة على ملعب الباسل في اللاذقية والاتحاد مع الفتوة على ملعب السابع من نيسان في حلب.

وعلى ضوء هذه النتائج استمر تشرين في الصدارة برصيد 46 نقطة ثم الجيش 40 نقطة فالوثبة 39 نقطة فحطين 37 نقطة فالاتحاد 36 نقطة فالوحدة 34 نقطة فالكرامة 28 نقطة ثم الشرطة 25 نقطة فالطليعة 24 نقطة والنواعير 18 نقطة والفتوة 16 نقطة والساحل 15 نقطة وجبلة 13 نقطة والجزيرة 7 نقاط.

سيريانيوز

جيفري: لا نمتلك الموارد النفطية في سورية ولا نسيطر عليها ولا نديرها

قال المبعوث الأمريكي إلى سوريا جيم جيفري إن "حكومة الولايات المتحدة لا تمتلك الموارد النفطية في سوريا ولا تسيطر عليها ولا تديرها" وذلك في معرض تعليقه على اتفاق نفطي بين "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) وشركة أمريكية.