أخبار الرياضة

مونشنغلادباخ يسحق هرتا برلين ويجدد آماله الاوروبية وهوفنهايم ينجو من الخسارة بالدوري الالماني

مونشنغلادباخ

04.04.2016 | 00:50

اكتسح بوروسيا مونشنغلادباخ ضيفه هرتا برلين 5-صفر، فيما افلت هوفنهايم من الخسارة امام ضيفه كولن, يوم الأحد, في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم على ملعب بوروسيا بارك، لقن بوروسيا مونشنغلادباخ ضيفه درساً في فنون اللعبة لن ينساه، وجدد فوزه عليه بعد أن هزمه ذهاباً في عقر داره على الملعب الأولمبي في العاصمة 4-1.

لكن مشكلة بوروسيا مونشنغلادباخ تكمن في عدم الاستقرار والاستمرارية في النتائج فهناك خسارة تقريباً مقابل كل فوز وتأتي بعده أو قبله.

وحقق مونشنغلادباخ اليوم فوزه الرابع عشر مقابل 11 هزيمة و3 تعادلات، واستعاد المركز الرابع برصيد 45 نقطة بفارق 3 نقاط خلف هرتا برلين مفاجأة الموسم وبفارق الأهداف أمام باير ليفركوزن الذي تغلب على ضيفه فولفسبورغ 3-صفر الجمعة في الافتتاح.

وعلى ملعب راين نيكار أرينا، أنقذ المهاجم كيفن فولاند فريقه هوفنهايم من الخسارة أمام ضيفه كولن عندما أدرك له التعادل 1-1 في الوقت بدل الضائع.

وتقدم كولن عن طريق سيمون تسولر إثر كرة من يوناش هكتور (69)، وأدرك فولاند التعادل بتسديدة من داخل المنطقة (90+1).

وكانت هذه النقطة مهمة جداً بالنسبة إلى هوفنهايم الذي انتقل مرتبتين من المركز السادس عشر الذي يحتم على صاحبه في نهاية الموسم خوض ملحق من أجل البقاء أو الهبوط، إلى الرابع عشر برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف أمام فيردر بريمن، مقابل 34 لكولن الذي بقي في المركز الحادي عشر.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.