أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يعود الى الانتصارات ويقترب من لقبه الرابع على التوالي بالدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

20.02.2016 | 23:26

استعاد باريس سان جيرمان المتصدر نغمة الانتصارات واقترب كثيراً من اللقب الرابع على التوالي عندما اكتسح ضيفه رينس 4-1 يوم السبت على ملعب بارك دي برانس في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان باريس سان جيرمان سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ليل السبت الماضي عندما توقفت سلسلة انتصاراته المتتالية عند 9.

وهو الفوز الـ23 له مقابل 4 تعادلات ودون خسارة فعزز موقعه في الصدارة برصيد 73 نقطة وابتعد بفارق 27 نقطة عن مطارده المباشر موناكو الذي يلتقي مع ضيفه تروا .

وبات سان جيرمان بحاجة إلى 9 نقاط للظفر باللقب الرابع على التوالي.

ويدين الباريسي  بفوزه إلى نجمه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي صنع هدفين وسجل مثلهما رافعاً رصيده إلى 23 هدفاً في صدارة لائحة الهدافين.

ومنح الهولندي فان در فيل التقدم لفريقه اثر تمريرة على طبق من ذهب من ابراهيموفيتش داخل المنطقة فتوغل داخلها وسددها داخل المرمى (12).

لكن الكونغولي برانس اونيانغ أدرك التعادل للضيوف مستغلاً خطأ لحارس المرمى الدولي الألماني كيفن تراب في التقاط كرة من ركلة حرة فتابعها الأول داخل المرمى الخالي (34).

ومنح ابراهيموفيتش التقدم لفريق العاصمة في الدقيقة 43 اثر دربكة داخل المنطقة، قبل أن يضيف الدولي الأوروغوياني ادينسون كافاني الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع اثر تمريرة من ابراهيموفيتش.

وعزز ابراهيموفيتش تقدم أصحاب الأرض بالهدف الرابع في الدقيقة 68 بتسديدة على الطائر بيسراه من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من فان در فيل.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.