أخبار الرياضة

بولونيا يوقف مسلسل انتصارات يوفنتوس المتصدر ويجبره على التعادل بالدوري الايطالي

يوفنتوس

20.02.2016 | 17:56

حرم بولونيا ضيفه يوفنتوس من تحقيق فوزه السادس عشر على التوالي عندما أرغمه على التعادل السلبي في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة يسعى إلى مواصلة انتصاراته المتتالية وتأمين صدارته، لكن الفرنسي بول بوغبا والأرجنتيني باولو ديبالا الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني بدلاً من سيموني زازا عجزا عن ادراك شباك بولونيا على ملعب "ريناتو ديلارا".

ولأول مرة منذ أذار 2011 ضد ميلان، لم يصب يوفنتوس مرمى الخصم بأي كرة.

وبات بامكان نابولي الثاني استعادة الصدارة بحال فوزه على ضيفه ميلان في ختام المرحلة الاثنين، اذ يبتعد راهناً عن المتصدر بفارق نقطتين.

وتنتظر يوفنتوس قمة نارية على ملعب "يوفنتوس آرينا" الأسبوع المقبل ضد بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح بولونيا، الذي يحقق نتائج جيدة منذ استلام روبرتو دونادوني ادارته الفنية بعدما كان يصارع في المركزين الأخيرين، تاسعاً في الترتيب بالتساوي مع إمبولي برصيد 34 نقطة.

سيريانيوز    

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.