المنوعات

ياسمين عبد العزيز تتلقى تهديداً بالقتل على طريقة سوزان تميم

26.06.2021 | 22:10

تلقت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز تهديداً بالقتل عبر رسالة نصية بطريقة أبشع من من مقتل الفنانة اللبنانية الراحلة سوزان تميم.  

ووفقاً لوسائل إعلام مصرية فقد كشف الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عن تفاصيل الرسالة التي وردت إليه على موقع "فيسبوك" مطالبا مباحث الإنترنت بسرعة التدخل لكشف ملابسات وحقيقة الأمر.

وقام وائل بنشر الرسالة، بعد ان أخفى محتواها، وأظهر فقط اسم المرسل وجملة التهديد بالقتل الذي كتب فيها المرسل، جاء فيها "ياسمين هتموت موتة أشنع من سوزان تميم".

وعلق وائل عبد العزيز على الرسالة قائلا: "هي وصلت للتهديد بالقتل..عموما ياما دقت على الراس طبول..ياريت مباحث الإنترنت تشوف الموضوع ده".

وعُثر في 28 تموز عام 2008، على سوزان تميم مذبوحة في دبي، وتمّ تصوير القاتل من قبل كاميرات أمن البرج السكنىي في منطقة المارينا بدبي، بحسب شرطة دبي التي اتهمت محسن السكري، ضابط أمن الدولة المصري السابق، فألقت الشرطة المصرية القبض عليه، واعترف بتقاضيه مبلغاً كبيراً ليقتلها.

سيريانيوز

المقداد يبحث في نيويورك مع وزيري خارجية كوبا وكازاخستان تعزيز العلاقات الثنائية

بحث وزير الخارجية فيصل المقداد على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 76 مع نظيره الكوبي برونو رودريغز سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين اوالتنسيق المشترك بشأن البنود المدرجة على جدول هذه الدورة.