أخبار الرياضة

ليستر سيتي وتشلسي يخطفان فوزاً ثميناً في الثواني الأخيرة ووستهام يصعد للمركز الخامس بالدوري الانكليزي

ليستر سيتي

27.02.2016 | 22:30

خطف ليستر سيتي المتصدر النقاط الثلاث بفوزه في الثواني الاخيرة على ضيفه نوريتش سيتي 1-0 السبت في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي.

على ملعب كينج باور ستاديوم وأمام أكثر من 32 ألف متفرج، يدين ليستر بفوزه إلى البديل الأرجنتيني ليوناردو اولوا الذي سجل الهدف بعد 11 دقيقة من نزوله أرض الملعب إثر تمريرة مركزة من جيمي فاردي انهاها في قلب المرمى (89). وبهذا الفوز رفع ليستر رصيده إلى 56 نقطة.

وعلى ملعب "ابتون بارك"، حقق وست هام يونايتد فوزا صعبا على ضيفه سندرلاند 1-0 وضعه في المركز الخامس موقتا. وسجل ميكايل انطونيو الهدف بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء عندما تلقى كرة في الجهة اليسرى داخل المنطقة تابعها بيسراه على يسار الحارس الايطالي فيتو مانوني في اسفل الزاويبة (30).

وابتعد وست هام 3 نقاط على ساوثمبتون الذي سقط في عقر داره أمام تشيلسي حامل اللقب 1-2 على ملعب الاصدقاء وأمام نحو 32 الف متفرج. وانتظر ساوثمبتون حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لزيارة شباك ضيفه بعدما استغل شاين لونج خطأ دفاعيا قاتلا للغاني بابا رحمن الذي حاول إسقاط الكرة أمامه فخطفها شاين ودخل بها المنطقة وواجه الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ووضعها في قلب المرمى (42).

وفي الشوط الثاني، أعاد الأسباني فرانسيسك فابريجاس الأمل إلى تشيلسي بإدراك التعادل قبل نحو ربع ساعة من نهاية اللقاء بعد أن استثمر كرة من مواطنه دييجو كوستا (75). وسجل تشيلسي هدف الفوز من متابعة رأسية للمدافع الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش إثر ركنية نفذها البرازيلي ويليان (89). وارتفع رصيد تشيلسي إلى 36 نقطة وتقدم إلى المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب بريتانيا ستاديوم، قاد النمسوي ماركو ارنوتوفيتش فريقه ستوك سيتي إلى الفوز على ضيفه أستون فيلا 2-1. وسجل النمسوي هدفي السبق لأصحاب الأرض أولهما من ركلة جزاء حصل عليها فيل برادسلي إثر عرقلته من قبل اشلي ويستوود (51)، والثاني بعد تمريرة من السويسري شردان شاكيري ومتابعة من زاوية صعبة (56) قبل أن يقلص الهولندي لياندرو باكونا الفارق (79).

وتعادل واتفورد مع بورنموث الوافد الجديد 0-0 .

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.