المنوعات

ايقاف مطرب المهرجانات الشعبية المصرية حسن شاكوش عن الغناء

06.09.2021 | 11:16

قررت نقابة المهن الموسيقية المصرية إيقاف مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش عن الغناء لأجل غير مسمى وذلك على إثر الشجار الذي وقع بينه وبين زميله المطرب الشعبي رضا البحراوي وما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية المصرية حلمي عبد الباقي أن قرار إيقاف شاكوش نهائي لا يجوز التظلم عليه.

وكانت النقابة قررت في وقت سابق إيقاف كل من شاكوش والبحراوي لمدة شهر على أن يحق لهما العودة إلى الغناء بعد انتهاء مدة الإيقاف.

من جانبه أكد مجلس نقابة المهن التمثيلية في بيان له، "أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق ولم يكن أبدا داعماً لإهدار الأخلاق والفضيلة"، داعيا جموع الفنانين ومؤدي المهرجانات إلى التمسك بالأخلاق الحميدة والحفاظ على قيم المجتمع الرصينة والتمسك بالكلمة الصائبة

وفي وقت سابق، أعلن حسن شاكوش ورضا البحراوي، تصالحهما بعد يوم من قرار نقابة المهن الموسيقية وقف تصاريح الغناء لهما لمدة شهر.

وأكد شاكوش والبحراوي، خلال فيديو مشترك بثه الأول عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، على تقديم الصلح والاعتذار وعبرا عن أسفهما لتفوههما بأمور سلبية أزعجت الجمهور ونقيب المهن الموسيقية.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.