أخبار الرياضة

إنتر ميلان يحافظ على القمة وإنتصارات مهمة لفيورنتينا ويوفنتوس حامل اللقب بالدوري الايطالي

انتر ميلان

06.01.2016 | 21:25

عادت عجلة الدوري الإيطالي للدوران من جديد بعد العودة من عطلة الشتاء، ومع إقامة منافسات الجولة 18، حافظ إنتر ميلان على صدارته بعد أن حظي بها فيورنتينا لوقت قصير، وذلك بعد أن عاد إنتر بانتصار ثمين وصعب من ملعب إمبولي 1-0.

ويدين انتر ميلان بالفوز الى هدف الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الوقت بدل الضئع من الشوط الأول. ورفع إنتر رصيده إلى 39 نقطة فيما بقي الخاسر امبولي عند 27 نقطة.

وكان فيورنتينا قد تمتع بموقع الصدارة منذ حين بفضل فوزه الثمين في ملعب باليرمو 3-1، سجل أهداف الفيولا كلا من جوسيب إيليشيتش (14 و43) وجاكوب بواشتشيكوفسكي (90+4) بينما سجل هدف الخاسر ألبيرتو جيلاردينيو (78)، ورفع فيورنتينا رصيده إلى 38 نقطة، وتجمد رصيد باليرمو عند 18 نقطة في المركز السادس عشر.

وفرّط روما بانتصار كان بين يديه وانقاد للتعادل 3-3 أمام مستضيفه كييفو فيرونا، جاءت أحداث المباراة مثيرة وقوية من طرف فريق العاصمة وتقدم "الذائب" بهدفين عن طريق صاديق عمر (8) وأليساندرو فلورينزي (38) وقلص أصحاب الأرض الفارق نهاية الشوط بهدف من ألبيرتو بالوسكي.

وفي الشوط الثاني أدرك كييفو التعادل 2-2 عن طريق داريو داينيللي (59) لكن ياجو فالكي منح روما الهدف الثالث (72) ولكن لم يستطع زملاءه الحفاظ على الفوز فتقبلوا هدف التعادل 3-3 من ركلة مباشرة سددها سيموني بيبي تجاوزت خط المرمى قبل أن يخرجها الحارس لكن الحكم وتكنولوجيا خط المرمى أكدت صحة الهدف.

وبذلك عاد روما بنقطة واحدة فقط رفع بها رصيده إلى 33 نقطة، وكذلك فعل كييفو فيرونا الذي عزز رصيده إلى 23 نقطة.

وتعرض ميلان للهزيمة على أرضية ميدانه سان سيرو أمام ضيفه بولونيا بهدف سجله إيمانويلي جياكيريني في الدقيقة 83. ليتوقف رصيد ميلان عند 28 نقطة وعزز بولونيا رصيده إلى 22 نقطة.

وتعادل لاتسيو مع ضيفه كاربي 0-0 على الملعب الأولمبي في العاصمة روما، وكذلك تعادل ساسولو مع فروسيني 2-2، وفاز أودينيزي على اتالانتا 2-1. افتتح اودينيزي التسجيل بواسطة سيريل تيريو (22) وعزز الكرواتي ستيبي بيريكا التقدم لاصحاب الأرض (45+2(، وفي الشوط الثاني، قلص ماركو داليساندرو الفارق (75).

سيريانيوز

الاسد يلتقي وفد اتحاد المهندسين العرب ويؤكد على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات العربية

استقبل الرئيس بشار الاسد، اليوم الاثنين، وفد اتحاد المهندسين العرب، حيث أكد على "الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية وأهميتها في صناعة حوار فعّال داخل المجتمع العربي".