أخبار الرياضة

يوفنتوس يحسم موقعته النارية امام غريمه انتر ميلان مقترباً من المحافظة على اللقب

يوفنتوس

28.02.2016 | 23:51

نجح يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في حسم موقعته النارية أمام ضيفه الإنتر في ديربي إيطاليا بهدفين دون مقابل ضمن مباريات الجولة رقم 27 للكالشيو الايطالي.

تقدم لليوفنتوس المدافع بونوتشي في الدقيقة 47 قبل أن يضيف موراتا الهدف الثاني عبر ركلة جزاء في الدقيقة 84.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 61 نقطة في المركز الأول فيما توقف رصيد الإنتر عند 48 نقطة في المركز الخامس.

لاعبو يوفنتوس بدأوا المباراة بقوة وكاد الكرواتي ماندزوكيتش أن يفتتح التسجيل سريعاً لصالح أصحاب الأرض إلا أن العارضة تعاطفت مع النيرازوري ومنعت هدف أكيد لتشتعل المدرجات في ملعب يوفنتوس أرينا.

هدأ اللعب قليلاً بعدها مع استمرار سيطرة لاعبي يوفنتوس على مجريات اللعب ولكن دون خطورة تذكر، وفي الدقيقة 36 تعرض المدرب أليجري لضربة قوية بتجدد اصابة مدافعه كيليني ليشارك بدلاً منه المدافع الشاب روجاني.

وبعد مرور دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني افتتح المدافع بونوتشي التسجيل لليوفي بعد تمريرة خاطئة من المدافع دامبروزيو منحته الكرة داخل منطقة الست ياردات.

واصل يوفنتوس سيطرته التامة على مجريات اللعب ولكن دون خطورة كبيرة على مرمى الحارس هندانوفيتش، فيما حاول المدرب مانشيني العودة من جديد فدفع بلاعبه أدم ليايتش لتنشيط الهجوم ولكن ظل لاعبو يوفنتوس في كامل تركيزهم مواصلين سيطرتهم على اللعب بشكل تام.

في الدقيقة 84 نجح الإسباني موراتا في تسجيل هدف يوفنتوس الثاني عبر ركلة جزاء حصل عليها بنفسه وسط فرحة عارمة مدرجات ملعب يوفنتوس أرينا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.