فوز ثأري ومثير للمان يونايتد على الارسنال وتوتنهام يشعل صراع الصدارة بالدوري الانكليزي

حقق مانشستر يونايتد فوزاً ثأرياً على ضيفه ارسنال 3-2، الأحد، على استاد "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، في قمة الجولة 27 من الدوري الانجليزي لكرة القدم .

حقق مانشستر يونايتد فوزاً ثأرياً على ضيفه ارسنال 3-2، الأحد، على استاد "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، في قمة الجولة 27 من الدوري الانجليزي لكرة القدم .

سجل المهاجم الانجليزي الصاعد ماركوس راشفورد هدفي التقدم لمانشستر يونايتد جاء أولهما من تسديدة مستغلا خطأ دفاعي من ارسنال (29) قبل ان يضيف الثاني من رأسية مستغلا عرضية لينجارد (32).

اختتم الاسباني هيريرا ثلاثية الشياطين الحمر من تسديدة قوية (65)، في المقابل سجل الانجليزي داني ويلبك الهدف الاول لارسنال من رأسية مستغلا تمريرة الألماني مسعود أوزيل في الدقيقة (40)، قبل ان يسجل الالماني مسعود اوزيل الهدف الثاني للمدفعجية من تسديدة (69).

رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى (44 نقطة) لينتزع المركز الخامس من وست هام الذي تراجع للمركز السادس برصيد (43 نقطة)، في المقابل تجمد رصيد آرسنال عند (51 نقطة) في المركز الثالث خلف ليستر سيتي المتصدر (56 نقطة) وتوتنهام الثاني.

استعاد شياطين مانشستر يونايتد انتصاراتهم بعد التعثر في اخر جولتين بالتعادل مع تشيلسي والخسارة امام سندرلاند، كما تمكنوا من الثأر لخسارتهم امام ارسنال (0-3) في لقاء الفريقين بالدور الاول، ليدخل المانيو المنافسة على المركز الرابع والمؤهل لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

في المقابل سقط المدفعجية في الخسارة بعد انتصارين متتاليين على بورنموث وليستر سيتي.

وعوض توتنهام هوتسبير تأخره امام سوانزي سيتي بهدف، ليفوز 2-1 على ملعبه استاد وايت خارت لين.

سجل المهاجم الايطالي البرتو بالوسكي المنضم من كييفو في انتقالات كانون ثان، هدفه الأول مع النادي الويلزي ليمنحه التقدم بنهاية الشوط الأول.

وأدرك البديل ناصر الشاذلي التعادل لتوتنهام قبل 20 دقيقة على النهاية، ثم أحرز الظهير الأيسر داني روز هدف الفوز بعد 7 دقائق أخرى.

وفي سعيه لاحراز لقب الدوري لأول مرة منذ 1961، يتأخر توتنهام صاحب المركز الثاني بنقطتين خلف ليستر سيتي المتصدر قبل 11 مباراة على نهاية الموسم.

سيريانيوز

28.02.2016 18:53